مناصرة قضية المياه في مدينة تعز

نظمت منظمة طور مجتمعك IYSO بالتعاون مع السلطة المحلية فعالية عامة صباح اليوم والتي تم خلالها استعراض ومناقشة تقرير تقييم الاحتياجات المجتمعية حول قضية المياه والصرف الصحي في تعز .

وتأتي هذه الفعالية في إطار انشطة مبادرات الاحتياجات المجتمعية المتعلقة بالخدمات العامة للمواطنين حيث تسعى المنظمة الى مناصرة قضية المياه وحشد كل الجهود الرسمية وغير الرسمية للعمل على ايجاد الحلول العاجلة للمشكلات التي يعانيها المواطنين نتيجة غياب خدمات المياه من جهة والمشكلات التي تواجه مؤسسة المياه من جهة أخرى ، باعتبار ان عودة المياه الى منازل المواطنين مطلب ملح وذات اولوية للمواطنين.

شارك في الفعالية اكثر من ٣٠ مشاركا ومشاركة يمثلون السلطان المحلية ومنظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية والقيادات المجتمعية ، اضافة الى حضور ممثلين من الجهة المعنية في مؤسسة المياه والصرف الصحي في تعز.

وتسعى المنظمة مناصرة قضية المياه و ايصال صوت المواطنين للجهات المعنية واعتبار قضية المياه ذات اولوية في خطة وبرامج السلطة المحلية حيث والمواطنين يتحملون اعباء كبيرة انهكت وضعهم المعيشي وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية المتردية التي تشهدها اليمن ومدينة تعز بشكل خاص .

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.