توزيع 1100حقيبة ايواء شتوية للأسر النازحة بمديريات المظفر ، القاهرة وجبل حبشي

دشنت يوم امس الاول المنظمة الدولية للهجرة IOM مشروع توزيع الحقائب الايوائية الشتوية للنازحين بمديريات المظفر ،القاهرة وجبل حبشي بمحافظة تعز، حيث استهدف

المشروع 1100 أسرة من مختلف المناطق في المديريات السابقة ، وقد تم توزيع الحقائب الشتوية على المستفيدين من خلال منظمة طور مجتمعك IYSO الشريك المحلي للمنظمة الدولية للهجرة.

ويعتبر المشروع من مشاريع الاستجابة الطارئة التي تلبي الاحتياجات الانسانية للنازحين ، حيث استطاعت المنظمة الدولية للهجرة من الوصول الى المستهدفين في المناطق الاكثر احتياجا بما في ذلك الوصول الى وسط مدينة تعز(مديريتي المظفر والقاهرة) حيث تمت عملية التوزيع لكافة الحقائب الشتوية بنجاح.

وقد تميز المشروع بتنوع محتويات الحقائب الشتوية ، من افرشة ، بطانيات للكبار وللأطفال ،طراريح ،ادوات بناء ، طرابيل ،ادوات مطبخ وحقيبة تحتوي على ملابس شتوية متعددة للنساء والأطفال حيث وهده الادوات ستلبي احتياجات النازحين في مواجهة الظروف الصعبة التي يعيشونها وتساعدهم على تحسين ظروفهم في المناطق التي نزحوا اليها.

وقد عبر المستفيدين عن تقديرهم وشكرهم للمنظمة الدولية للهجرة وشريكها المحلي منظمة طور مجتمعك على كل الجهود المبذولة في سبيل تحسين اوضاع النازحين من خلال الاغاثة الانسانية الطارئة المتمثلة في حقائب الايواء الشتوية.
جدير بالذكر بأن هذه الاسر النازحة التي يستهدفها المشروع تعاني من ظروف انسانية صعبة، وقد جاء هذا المشروع الذي تموله المنظمة الدولية للهجرة ليلبي الاحتياجات الانسانية الطارئة في المناطق المستهدفة التي يتواجد بها النازحين.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.